الصفحات

الأحد، 28 أبريل، 2013

*Protest/Attack/Collective Punishment:

- @manamavoice1: #Bahrain الفوضى تعود مجدداً لمدرسة الجابرية بعد أنباء عن إعتقال طلبة http://t.co/koK69asJWJ

الفوضى تعود مجدداً لمدرسة الجابرية بعد أنباء عن إعتقال طلبة

صوت المنامة - خاص
قال مرصد "الوحدوي" (التابع لجمعية التجمع الديمقراطي) إن "مدرسة الجابريه الصناعية الثانوية شهدت ظهر اليوم قمعاً، وإعتقال طالبين وضربهم وبوحشيه".
وتجددت الفوضى والمناوشات الأمنية في مدرسة الجابرية الثانوية اليوم، إذ تواردت أنباء عن حملة من الاعتقالات التي طالت طلبة، وعرف أن من بين المعتقلين الطالب هيثم عبدالعزيز.
وكان رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن أشار من قبل إلى أن قوات الأمن العام تعاملت مع العديد من محاولات زعزعة الأمن من أعمال شغب وتخريب شهدتها عدد من مناطق المملكة، ومن ضمن تلك الأعمال ما قام به عدد من الطلبة بمدرسة الجابرية الثانوية الصناعية للبنين بتاريخ 18 ،21 و22 ابريل 2013م من أعمال فوضى وتكسير داخل المدرسة وخروجهم إلى الطرق والشوارع المحيطة بها وإغلاقها بالحواجز والتعدي على السيارات والمارة ورجال الشرطة حيث قامت الشرطة باحتواء الحادث والتعامل معهم لإدخالهم إلى المدرسة ولم تقم الشرطة في أي وقت من الأوقات بإقتحام المدرسة أو الهجوم عليها كما حاول البعض الترويج له من أكاذيب وإشاعات شاركت فيها بعض وسائل الإعلام الفاقدة للمصداقية والمعروفة بتوجهاتها.
وقد اتهمت جمعية الوفاق قوات النظام بـ"مواصلة انتهاك الصروح التعليمية بالهجوم على مدرسة الجابرية الثانوية وقت الدوام الرسمي، وأغرقتها والمنطقة المحيطة بالغازات السامة والخانقة".
وكانت جمعية الوفاق أدانت استهداف العملية التعليمية التي حافظت على عدم التسييس منذ أكثر من عامين بفضل وعي الطلبة والمعلمين، ودعت إلى استئناف الدراسة في جميع مدارس البحرين بالشكل المعتاد بعيداً عن التوترات والاضطرابات.   
 
 
 
 
 

- @SAIDYOUSIF: #Bahrain مرتزقة النظام تطلق الغازات السامة فوق منازل المواطنين في الدراز كعقاب جماعي 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق