الصفحات

الخميس، 14 فبراير، 2013


Death,

استشهاد الطفل حسين احمد الجزيري ستة عشرة عام برصاص الشوزن من قبل مرتزقة النظام في الدية بعد مسيرة سلمية

http://twitter.yfrog.com/kh584wkoj







Embedded image permalink



Embedded image permalink

عاجل : صورة للمرتزقة لحظة طلق رصاص الشوزن على الشهيد حسين الجزيري . .


الديه - لحظة سقوط الشهيد حسين ومحاولة اسعافه:

ولة اسعافه:
الديه / محاولة اسعاف الشهيد حسين الجزيري داخل الاسعاف

Final moments of The martyr in




صوت المنامة - خاص
أعلن في البحرين عن استشهاد أول فتى في الذكرى الثانية لإنطلاق الثورة اليوم (14 فبراير 2013) بسبب استخدام العنف المفرط والقوة البالغة من قبل قوات النظام التي تواجه التظاهرات والإحتجاجات في مختلف مناطق البحرين بكل وحشية وعنف مستخدمة مختلف الأسلحة وبينها الرصاص القاتل، وذلك بحسب بيان صادر عن جمعية الوفاق.
واستشهد الفتى حسين علي أحمد إبراهيم الجزيري من منطقة الديه (مواليد العام 1996) بسبب إصابته بالرصاص الإنشطاري المحرم دولياً الذي أطلقته قوات النظام ومزقت به جسده بوحشية بالغة، الأمر الذي أدى لإصابته بشكل بليغ جداً في بطنه نقل على إثرها للعلاج وتوفي بالمستشفى بعد تعذر إنقاذه بسبب سوء الإصابة.
وتوزع الرصاص الإنشطاري الذي أطلقته قوات النظام من منطقة قريبة في منطقة البطن ومناطق متفرقة من الجسم، ووصلت الرصاصات إلى رئته، مما يعني تسجيل أول حالة استشهاد في ذكرى الثورة في البحرين بسبب التعاطي الهمجي والخارج عن نطاق الإنسانية والعنف البالغ من قبل القوات مع المحتجين السلميين.
وكانت القوات بذات المنهجية والعنف قتلت عشرات الشهداء طوال العامين الماضيين، وقتلت أول شهيد في الثورة في البحرين في 14 فبراير 2011 بذات الطريقة، حينما مزقت جسده برصاص الشوزن من مسافة قريبة.

: النيابة العامة: تم التصريح بدفن جثة متوفي الديه بعد انتهاء الط...


: ملف التقرير pdf - تقرير مهم جداً من دائرة الحريات بالوفاق يرصد تفاصيل قتل الفتى حسين الجزيري بشكل متعمد


تفاصيل مهمة وشهادات ممن كانوا مع الشهيد الجزيري بتقرير مفصل من الوفاق يؤكد أن القتل جزء من منهجية

"الوفاق": قوات النظام تعمدت قتل الجزيري كجزء من خطة أمنية لإستخدام الشوزن بشكل موسع


"الوفاق": قوات النظام تعمدت قتل الجزيري كجزء من خطة أمنية لإستخدام الشوزن بشكل موسع


النيابة : وحدة التحقيق تبدأ تحقيقاتها في واقعة وفاة المو...


الشهيد حسين الجزيري.. Martyr Hussain Al-Jazzeri


Embedded image permalink







---------------------------------------------------------------------------------------------------







Death:

: استشهاد مواطنة نتيجة لاختناقها بالغازات السامة..النظام يواصل قتل المواطنين في منازلهم بالغازات القاتلة.

صل النظام في البحرين عمليات القتل المتعمدة للمواطنين في منازلهم بالخنق بالغازات السامة القاتلة التي يطلقها بكثافة وبتعمد على المنازل وفي الأحياء الضيقة من أجل إيذاء وإزهاق أرواح الأبرياء.
واستشهدت المواطنة أمينة سيدمهدي سيدعبدالله (36 عاما) من منطقة أبوصيبع يوم أمس الأربعاء 13 فبراير 2013، نتيجة الغازات الخانقة التي رمتها القوات على منزلها بكثافة مما أدى لتدهور صحتها ووفاتها نتيجة لذلك، وفق ما أفاد ذويها.



وأكد أهلها أنها تسكن في المنطقة الشرقية لمنطقة أبوصيبع حيث يكثر إطلاق القوات للغازات الخانقة بهذه المنطقة، وتعرضت منذ أكثر من شهر إلى تدهور كبير في حالتها الصحية نتيجة لإستنشاقها الغازات، وأدخلت إلى غرفة الإنعاش في مجمع السلمانية الطبي، وقبل 3 أيام استدعى الطبيب المناوب أقربائها نتيجة لسوء حالتها الصحية وخلل أصاب رئتيها وكليتيها وأعراض أخرى، مما أدى لمفارقتها الحياة نتيجة لمضاعفات الغازات التي استنشقتها.

ولفت الأهالي إلى أنهم تقدموا ببلاغ لدى مركز الأمن وقدموا أقوالهم لدى النيابة العامة، وأكدوا أن المنزل الذي تقطنه الشهيدة كثيراً ما تعرض للإطلاق بالغازات الخانقة، وأنها استشهدت نتيجة لذلك.

وسبق أن تسببت القوات بإزهاق أرواح العديد من المواطنين بالغازات السامة والخانقة، إذ تقوم بشكل متعمد بإلقاء هذه الغازات داخل المنازل بالشكل الذي وثقته الكاميرات ويشهده المواطنون يومياً في مناطقهم ضمن إرهاب الدولة الذي يستهدف تقويض الأمن وإستهداف المواطنين ومعاقبتهم على مواقفهم وآرائهم المطالبة بالديمقراطية وإنهاء الدكتاتورية.










---------------------------------------------------------------------------------------------------








"الداخلية": استشهاد رجل أمن تعرض لمقذوف ناري حارق بمنطقة السهلة

استشهاد رجل أمن تعرض لعمل إرهابي باستخدام مقذوف ناري حارق بمنطقة السهلة https://twitter.com/moi_bahrain/status/302155270107308032

تفاصيل خبر استشهاد الشرطي محمد عاصف تجدونه على موقع مركز الإعلام الأمني

: 'الداخلية': استشهاد رجل أمن تعرض لمقذوف ناري حارق بمنطقة السهل...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق