الصفحات

الأحد، 9 سبتمبر، 2012


S.Yousif Almuhafda



عاجل : اصابة النائب البلدي صادق ربيع في سترة من قبل المرتزقة في الكتف و الظهر و الاذن . ارجو من لدية صور ارسالها في تويتر او الواتساب

بعد ساعات من تهديد الحكومة باتخاذ اجرائات ضد جمعية الوفاق ، عصابات المرتزقة تستهدف عضو الوفاق بالشوزن من مسافة قريبة




صورة توضح الإصابة البليغة التي تعرض لها النائب البلدي الوفاقي صادق ربيع بالرصاص الإنشطاري من قبل مرتزقة النظام


تاتي اصابة النائب في الوفاق صادق ربيع بعد مشاركتة في مسيرة سلمية في سترة استنكارا لمقتل الجنينة زينب و اصيب من الخلف



: المستشفى الدولي ومستشفى ابن النفيس يرفضان استقبال البلدي الجريح صادق ربيع

الان النائب الوفاقي صادق ربيع في مستشفى السلمانية المحتل من قبل الاجهزة المخابراتية و نأمل ان يتلقى العلاج اللازم


BREAKING: regime respond to Alwefaq by attacking its member Sadiq Rabea with shotgun. He is in ICU now

Pictures of member Sadiq Rabea after being shot tonight by riot police with shotgun

The place where was Sadiq Rabia Shout and u can see the blood




-----------------------------------------------------------------------------------------------------




: طلق مباشر يصيب نائب بلدي في البحرين على يد قوات النظام البحريني



استهدفت قوات النظام البحريني مساء اليوم عضو كتلة الوفاق البلدية والممثل بالمجلس البلدي صادق ربيع باصابات خطيرة من الخلف بالرصاص الإنشطاري (الشوزن) أثناء قمع قوات النظام لتظاهرة سلمية في سترة.

وأنتشرت شظيات الرصاص الانشطاري في ظهر ورقبة ربيع الذي بدأ ينزف جراء الإصابة، كما وصلت الإصابة الى أذنه، ولا يزال محروما من العلاج.



وامتنعت المستشفيات عن استقبال المصاب ربيع، فيما لايزال وضعه خطرا نتيجة الإصابة المتعمدة التي تأتي في سياق بطش مرتزقة النظام الذين تتشكل منهم غالبية الأجهزة الأمنية، وينفذون منهجية السلطة في قتل وإيذاء المواطنين والانتقام منهم لآرائهم



ولازالت المعلومات غامضة عن مصير ربيع بعد ان أقتادته الشرطة وهو مصاب من مستشفى ابن النفيس دون تلقي اي علاج لإصابته الخطرة .





-----------------------------------------------------------------------------------------------------




إصابة البلدي المُقال صادق ربيع بـ «الشوزن»


إصابة البلدي المُقال صادق ربيع بـ «الشوزن»


ربيع يرقد بمجمع السلمانية الطبي بعد إصابته أمس
الوسط - صادق الحلواجي 
أُدخل عضو مجلس بلدي المنطقة الوسطى عن الدائرة السادسة الوفاقي صادق ربيع قسم الحوادث والطوارئ بمجمع السلمانية الطبي مساء أمس الأحد (9 سبتمبر/ أيلول 2012)، وذلك إثر إصابته بطلق من الرصاص الانشطاري (الشوزن) في سترة.
وأجريت لربيع مساء أمس عملية جراحية بعد تعرض يده اليمنى لكسر بالقرب من الكتف جراء الإصابة. ونقلت أسرته استقرار حالته لاحقاً عدا بعض الآلام والإرهاق الذي بدا واضحاً عليه.

أسرته تؤكد استقرار حالته وإجراء عملية جراحية في يده

إصابة البلدي صادق ربيع بـ «الشوزن» في سترة

الوسط - صادق الحلواجي
أصيب عضو مجلس بلدي الوسطى ممثل الدائرة السادسة المسقطة عضويته إبان فترة السلامة الوطنية بالعام 2011 صادق ربيع، برصاص (الشوزن) مساء أمس الأحد (9 سبتمبر/ أيلول 2012) في سترة (القَريَة)، أدخل على إثرها قسم الحوادث والطوارئ بمجمع السلمانية الطبي.
وتمركزت إصابة ربيع في الجهة العلوية اليمنى من جسمه إلى جانب أذنه وبطنه والرقبة.
وقال عيسى ربيع، وهو أخ البلدي المصاب: «إن حالة صادق مستقرة وغير خطيرة بحسب ما نقله البعض، لكنه يعاني من آلام وإرهاق كبير»، مضيفاً أنه «أدخل قسم الحوادث والطوارئ فور نقله بالإسعاف إلى هناك، واتضح بعد الفحوصات وإجراء الأشعة أنه يعاني من كسر في يده اليمنى في المنطقة ما بين الكوع والكتف أجريت إليه عملية على إثره، إلى جانب نزيف من الأذن بالمنطقة نفسها أيضاً».
وأوضح أخ العضو البلدي المصاب أن «الشظايا طالت مناطق بداخل أذنه وكذلك بطنه».
وعن تفاصيل إصابة البلدي ربيع، نقل أخوه أن «صادق كان قد ترجل من سيارته بالقرب من منزل خاله في منطقة القَريَة بسترة، وكانت المنطقة تشهد صدامات بين متظاهرين وقوات الأمن بعد مسيرة، وإبان ذلك أصيب صادق بالشوزن بصورة مباشرة عند نحو الساعة التاسعة مساءً».
وختم عيسى بأن «صادق لم يكن بمقدوره الركض أو تفادي الحادثة باعتبار أنه أجرى للتو عملية في بطنه لإزالة حصى والمرارة، ولاسيما أن الطلق كان مفاجئاً».
وربيع يمثل منطقة سترة بلدياً في مجلس بلدي الوسطى، وقد فاز بأعلى نسبة أصوات خلال انتخابات دورة 2010 النيابة والبلدية فاقت الـ 90 في المئة من إجمالي عدد الناخبين ممن يحق لهم التصويت، وأسقطت عضويته من المجلس إلى جانب 3 آخرين من كتلته الوفاقية نفسها بعد نحو عام فقط من بدء عمل المجالس البلدية، وذلك بعد اتهامه والأعضاء الثلاثة الآخرين بإخلاله بواجبات العضو البلدي وارتكابه مخالفات من شأنها الإضرار بالمصلحة العامة وتشويه سمعة البحرين في الخارج وغيرها.
صحيفة الوسط البحرينية - العدد 3656 - الإثنين 10 سبتمبر 2012م الموافق 23 شوال 1433هـ




-----------------------------------------------------------------------------------------------------



 









-----------------------------------------------------------------------------------------------------






لم يتم إزالة أي من شظيات الشوزن التي أصيب بها النائب البلدي صادق ربيع

يعاني النائب البلدي وعضو كتلة الوفاق صادق ربيع من سوء المعاملة بمستشفى السلمانية الطبي الذي يسيطر عليه الأمن وحوله لثكنة عسكرية، على خلفية إصابته برصاص الشوزن الإنشطاري مساء الأحد (9 سبتمبر 2012) بعد القمع الوحشي لتظاهرة سلمية بمنطقة سترة، وأطلق عليه بشكل متعمد ومباشر من مسافة 10 متر تقريباً.

ويشكو سوء المعاملة وبحاجة للخروج من السلمانية لمستشفى آخر لانه لا يلقى العناية المطلوبة، وأخرج سريعا من وحدة العناية المركزة دون اكتراث أو عناية كافية، فيما لايزال وضعه الصحي مقلق غير مطمئن.
ولم تنتزع من ربيع لحد الآن أية شظية من شظايا رصاص الشوزن التي ملأت ظهره ورقبته، ويعاني من آلام كثيرة بسببها، فيما لا يشعر بيده اليمنى لانها مثخنة بالشظايا، فيما تبين أن بعض الشظايا وصلت إلى رأسه، فيما تأثر السمع في أذنه بسبب النزيف الذي أصابه بعض وصول بعض الشظايا لها، فيما يشعر بآلام أثناء تنفسه وهو الامر الذي أثار قلقه حول وصول بعض الشظايا لقرب الرئتين بسبب عدم العناية به.
ويشعر ربيع بأذى شظايا الشوزن خصوصا في خاصرته لدرجة أنه يتبول قبل وصوله للحمام. كما يعاني من آلام وإرهاق متتابع بسبب بقاء شظايا رصاص الشوزن في جسمه.
وكان ربيع بعد إصابته قد رفضت مستشفيات استقباله، وأخذ لاحقاً لمستشفى السلمانية الذي تحول لما يشبه ثكنة عسكرية بسبب سيطرة واحتلال الجيش وقوات الأمن له منذ أكثر من عام ونصف.
واستهدفت قوات النظام البحريني مساء الأحد الماضي ربيع باصابات خطيرة من الخلف بالرصاص الإنشطاري (الشوزن)، وأنتشرت شظيات الرصاص الانشطاري في ظهر ورقبة ربيع الذي بدأ ينزف جراء الإصابة، كما وصلت الإصابة الى أذنه.




-----------------------------------------------------------------------------------------------------





: للتو زرت النائب المصاب صادق ربيع و تحسنت صحته و هو صمود و سيستمر في ممارسة حقه المشروع في التظاهر و لا تراجع



افاد بانه شارك في مسيرة سلمية في سترة تشجب قتل المرتزقة لجنين جراء سياسة وزارة الداخلية في العقاب الجماعي و إطلاق الغازات السامة في المنازل

بعد ١٠ دقائق من انطلاق المسيرة السلمية في سترة القرية هاجمت المرتزقة المتظاهرين دون انذار بالتفرق و اطلقت مباشرة رصاص الشوزن فقط

و قد اصيب من قبل احد المرتزقة من الخلف و من مسافة قصيرة جدا بين ٦ الى ١٠ متر و في الجزء العلوي من الجسم مما يبين نية الشروع في القتل

فسقط ارضا و تناثر دمه على الجدار و ذهب المرتزق لكي يصيب و يطلق على المتظاهرين و لم يكترث له مما يؤكد الصلاحيات المطلقة و الممنهجة للعصابات

تم نقلة الى مستشفى ابن النفيس و حصل على علاج مبدئي و قامت المخابرات مع افراد من المرتزقة يحققون معه بكاميرتهم وهو ينزف دما على سرير العلاج

و من ثم نقل الى السلمانية و ايضا تم التحقيق معه من قبل المخابرات و المرتزقة و لم يكترثو بانه ينزف و لا يستطيع التنفس


لكنه كما تثبت تقارير من منظمات دولية بان مستشفى السلمانية هو محتل من قبل العسكر و بيئة غير آمنة للمرضى و يتم فيها التحقيق مع جميع المرضى

و بقي يومين محاصر من قبل ٣ من افراد المخابرات و ممنوع من زيارة اهلة و طوال تلك الفترة كان التحقيق مستمر من الداخلية و النيابة العامة

لا تزال هناك ما يقارب ١٠٠ شظية في جسمة و يعاني من آلام في كتفه و دعواتكم لة الشفاء و الان هو في ابن النفيس



I just visited Deputy Sadeq Rabea, his health is better & he'll continue to practice his right to protest

He stated that he was in a peaceful protest condemning the murder of a fetus due to collective punishment & shooting toxic gas”

after 10 minutes of starting peaceful protest, riot police attacked w/o warning to disperse them & fired shotgun only &directly”

He was injured by one of the riot police from a short distance of less than 10 meters and in the upper part of his body !”

He fell to the ground and his blood was everywhere yet this policeman went to shoot other protesters without caring !











هناك 5 تعليقات:

  1. الى الجحيم يا اذناب المجوس

    ردحذف
  2. هذاء جزاء كل مخرب
    وكل عميل وخائن لبلده

    ردحذف
  3. حسبي الله على عملاء المجوس .. يفسدون ثم يتظلمون

    ردحذف
  4. الله يجعله ما يسلم

    ردحذف
  5. باقي تعالونه المفروض يشنق

    ردحذف