الصفحات

الجمعة، 17 أغسطس، 2012


S.Yousif Almuhafda


المحافظة يتقدم بشكوى لـ «النيابة» ضد «الداخلية» لتعرضه لسوء معاملة


المحافظة يتقدم بشكوى لـ «النيابة» ضد «الداخلية» لتعرضه لسوء معاملة

الوسط - محرر الشئون المحلية

سيديوسف المحافظة
أفاد الناشط الحقوقي سيديوسف المحافظة بأنه تقدم أمس (الخميس) بشكوى لدى النيابة العامة، ضد وزارة الداخلية، وذلك إثر ما تعرض له من سوء معاملة من قبل محسوبين على الوزارة أثناء توقيفه أمس الأول (الأربعاء).
وطالب المحافظة بتحريك الشكوى واتخاذ الإجراءات المتبعة في مثل هذه الأمور.
وفي تفاصيل ما تعرض له مساء الأربعاء، قال المحافظة: «كنت أقود سيارتي من عالي باتجاه المنامة وبرفقتي بناتي، وقبل وصولي للطريق العام شاهدت نقطة تفتيش على الشارع المحاذي وقمت بتصوير عدة لقطات ومن ثم واصلت السير، وخلال لحظات لحقتني سيارة مرور وأوقفتني إلى جانب الطريق، نزولاً عند طلب الدورية الأمنية المتوقفة عند نقطة التفتيش، وبعد وصول الدورية الأمنية تعرضت للضرب وسوء المعاملة من رجال المرور وقوات حفظ النظام، وتم نقلي إلى مركز شرطة المنطقة الوسطى، وتم إخلاء سبيلي بعد مرور 3 ساعات، بعد أن وقعت على تعهد بالالتزام بالحضور لمركز الشرطة في أي وقت يطلبون فيه حضوري».
واستنكرت منظمة حقوق الإنسان أولاً في بيان لها توقيف المحافظة، وقال مدير برنامج المدافعين عن حقوق الإنسان في منظمة «حقوق الإنسان أولاً» بريان دولي: «إن اعتقال المحافظة يعبر عن توجه الحكومة السلبي في التعاطي مع المدافعين عن حقوق الإنسان في البحرين».

صحيفة الوسط البحرينية - العدد 3632 - الجمعة 17 أغسطس 2012م الموافق 29 رمضان 1433ه








صورة من الشكوى التي تقدمت بها صباح امس في النيابة العامة حول تعرضي للضرب و الشتم من المرتزقة وشرطة المرور I filed a complaint yesterday in P. Prosecution about being beaten and verbally abused by mercenaries & traffic police


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق