الصفحات

الجمعة، 10 أغسطس، 2012



S.Yousif Almuhafda


عائلة المعتقل «مرهون» تطالب بالإفراج عنه


عائلة المعتقل «مرهون» تطالب بالإفراج عنه

الوسط - محرر الشئون المحلية
أحمد عبدالله مرهون
طالبت عائلة المعتقل أحمد عبدالله مرهون (24 عاماً) بالإفراج عن المعتقل لكونه لا يشارك في الأمور السياسية وليس له علاقة بالتهمة التي وجهت له وهي قضية التفجيرات التي حدثت في قرية الدراز.
وقالت العائلة في حديث لـ«الوسط» «لقد تم مداهمة المنزل يوم الثلثاء الماضي فجراً، وقد تم اعتقاله بحجة أنه مطلوب (...). بعد اعتقاله راجعنا إدارة التحقيقات والأدلة الجنائية والتي أكدت أنه ليس لها علم بالموضوع، إضافة إلى مراجعة النيابة العامة والتي أكدت هي الأخرى عدم وجوده لديها، فضلاً عن مراجعة مركز شرطة دوار 17 الذي أكد عدم وجود المعتقل في المركز أيضاً».
وأضافت العائلة أنه لمدة يومين لم تعلم مكان تواجد المعتقل، إلا إنها تلقت اتصالاً بعد مرور 48 ساعة منه يبلغهم بإحضار بعض الملابس له في الحوض الجاف، في الوقت الذي لم تطمئن العائلة على صحة المعتقل حتى الآن. وأوضحت العائلة أنه تم توجيه تهم إلى المعتقل في قضية التفجيرات التي حدثت في منطقة الدراز، وقد تم حبسه 60 يوماً على ذمة التحقيق، في حين لا تعلم العائلة أي تفاصيل أخرى عن المعتقل. وطالبت العائلة بالإفراج عن المعتقل لأنه ليس له علاقة بالأحداث التي تشهدها المنطقة، فهو شخصية تبتعد وتتجنب الخروج إلى الشارع وقت الأحداث، متسائلة كيف له المشاركة في قضية تفجيرات وتوجيه التهم له؟


صحيفة الوسط البحرينية - العدد 3625 - الجمعة 10 أغسطس 2012م الموافق 22 رمضان 1433هـ








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق