الصفحات

السبت، 4 أغسطس، 2012


S.Yousif Almuhafda


الجلاد المجرم تركي الماجد اقتحم مساء امس أحد المنازل ببلدة سند بصحبة مدنيين وعسكريين مسلحين واعتدى بالضرب على إمرأة حامل

: الوفاق: قوات النظام تقتحم منازل وقت الإفطار وتعتدي بالضرب على أمرأة حامل

شتمت وسبت واستباحت وشهرت أسلحة الرصاص بوجوه المواطنين

قوات النظام تقتحم منازل وقت الإفطار وتعتدي بالضرب على أمرأة حامل

داهمت قوات النظام في البحرين منزلين في قرية سند، واعتدت خلالها على أمرأة بالضرب الخارج عن نطاق الإنسانية وشتم أخرى وشهرت أسلحة الرصاص الحي بوجه المواطنين.


وتشير التفاصيل إلى أن "خفافيش الظلام" داهمت المنزلين عند المغرب في وقت الإفطار اليوم الجمعة 3 أغسطس 2012، واستباحت المنزلين وأهانت قاطنيهما واعتدت عليهم بالشتم والسب والإهانات.
واعتدت قوات النظام بالضرب على أمرأة حامل بركلها في البطن وإقاءها على الأرض وشتم أخرى بعبارات نابية، في سلوك فاقد لأبسط القيم الأخلاقية والدينية ويوضح السقوط الأخلاقي للقوات وانحدارها، الأمر الذي يكشف الخلل الفضيع في العقيدة الأمنية وتركيبة أجهزة الأمن وسلوكها الذي يستعدي المواطنين، ويكون أقرب إلى سلوك العصابات الإجرامية منه إلى سلوك جهاز أمن.
وتشكلت فرقة قوات النظام التي نفذت المداهمات من عسكريين وآخرين بلباس مدني، وقام أحدهم بإشهار سلاح فرد رصاص حي على مجموعة من المتواجدين قرب المنزل.
وتستمر الإنتهاكات التي تقوم بها قوات النظام من خلال مداهمة المنازل والإعتداء على المواطنين وقمع المناطق والبطش بها وانتهاج السلوك الإستعدائي للمواطنين واستباحة المنازل وهتك حرماتها.
وتواصل هذه القوات استهداف النساء والتعدي عليهن في بشكل يستفز المجتمع البحريني ويتجاوز مكانة المرأة وينسلخ من كل القيم والمبادئ.
وجاء ذلك عقب احتجاز رئيسة دائرة شؤون المرأة بجمعية الوفاق السيدة أحلام الخزاعي فجر اليوم الجمعة أثناء مغادرتها للمشاركة في فعالية حقوقية بالجمهورية التونسية من تنظيم منظمة العفو الدولية، وحققت معها وأفرجت عنها لاحقا.
كما اعتقلت قوات النظام الناشطة زينب الخواجة اثناء مشاركتها في احتجاجات سلمية مساء أمس.
واعتقلت القوات أيضا مساء الخميس عدد كبير من المواطنين في مناطق عدة على خلفية قمع احتجاجات سلمية ومنعتها قوات النظام.













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق