الصفحات

الثلاثاء، 28 أغسطس، 2012


S.Yousif Almuhafda

: بعد أن توعدت بملاحقة 150 مطلوباً... قوات النظام تداهم منازل في سترة

بعد أن توعدت بملاحقة 150 مطلوباً... قوات النظام تداهم منازل في سترة

صوت المنامة – خاص
أكدت جمعية الوفاق وعدد من الناشطين صحة أنباء حملة المداهمات الصباحية على منازل في جزيرة سترة.
وقال الوفاق عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الاقتحامات مستمرة في سترة، واقتحام العشرات من المنازل حتى الآن, وتقوم قوات النظام بعمليات تكسير وتخريب بالمنازل".
يأتي ذلك بعد أن توعدت وزارة الداخلية بملاحقة ما يقرب من 150 شخصاً، قالت إنهم كانوا ضمن "مجموعة من الإرهابيين"، هاجمت مركزاً للشرطة في منطقة "سترة" صباح يوم السبت، بقنابل المولوتوف، مما أسفر عن إصابة أحد أفراد الأمن بإصابات بسيطة.
وأكد مدير عام مديرية شرطة المحافظة الوسطى، في تصريحات أوردتها وكالة أنباء البحرين الرسمية "بنا"، أن "قوات حفظ النظام تمكنت من التصدي لهجوم قامت به مجموعة من الإرهابيين، صباح اليوم (السبت) على مركز شرطة سترة."
وأوضح أن حوالي 150 شخصاً قاموا بمهاجمة المركز بكميات كبيرة من قنابل المولوتوف، من أكثر من جهة، إلا أن قوات حفظ النظام تمكنت من التعامل معهم، وتمكنوا من ضبط سيارة تحوي على كمية من القنابل الحارقة الجاهزة للاستخدام، والقبض على سائقها.
وأشار شهود عيان إلى أن قوات النظام اقتحمت أعداد كبيرة من المنازل واعتقلت عدداً من الشباب.
وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت أمس الإثنين عن أن الدوريات الأمنية وفي إطار قيامها بواجباتها القانونية في حفظ الأمن والنظام العام تمكنت في منطقتي سترة وعالي من العثور على أكثر من 560 قنبلة حارقة (مولوتوف)، كما تمكنت من ضبط 74 إطاراً يستخدمها "المخربون" بإشعال النار فيها ضمن أعمالهم "الإرهابية" لإغلاق الشوارع وترويع الآمنين وتعطيل مصالح المواطنين والمقيمين، كما شملت عملية الضبط عدداً كبيراً من الأسياخ الحديدية وإسطوانات الغاز فضلاً عن أدوات أخرى يتم استخدامها في أعمال الشغب والتخريب".
وشدد مدير عام مديرية شرطة المحافظة الوسطى على أن الشرطة لن تتهاون مع أي تجاوز للقانون وأي محاولة للاعتداء على المواطنين والمقيمين ورجال الأمن والممتلكات العامة والخاصة.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق