الصفحات

الأربعاء، 29 أغسطس، 2012


S.Yousif Almuhafda


البحرين - الوسط: اعتقالات ومداهمة عشرات المنازل بحثاً عن مطلوبين في سترة



اعتقالات ومداهمة عشرات المنازل بحثاً عن مطلوبين في سترة

الوسط - محرر الشئون المحلية
شهد صباح يوم أمس الثلثاء (28 أغسطس/ آب 2012) مداهمات منازل عدة في جزيرة سترة، بحثاً عن قائمة من المطلوبين، وتم خلال تلك المداهمات إلقاء القبض على أربعة أشخاص من ضمن قائمة بالمطلوبين.
إلى ذلك، قالت المحامية زهراء خضير: «تمت مداهمة نحو 38 منزلاً في جزيرة سترة حتى ظهر يوم أمس، وهذه المنازل تقع في مناطق واديان والخارجية وسفالة ومهزة».
وبحسب خضير؛ فإن «حصيلة الاعتقالات نتيجة تلك المداهمات كانت أربعة مطلوبين»، مشيرة إلى أن «المقبوض عليهم وبقية المطلوبين جميعهم سبق أن اعتقلوا على خلفية قضايا سابقة».
وأوضحت أن حملة المداهمات بدأت عند الساعة السابعة وانتهت عند الحادية عشرة صباحاً.
هذا، وقال الأهالي إنه منذ ظهر يوم أمس الأول الاثنين وحتى فجر أمس الثلثاء أقيمت نقطة تفتيش عند مدخل سترة، وذلك ضمن إجراءات البحث والتحري عن المطلوبين.
وكان مدير عام مديرية شرطة المحافظة الوسطى صرح سابقاً بأن قوات حفظ النظام تمكنت من التصدي لهجوم قامت به مجموعة يوم السبت (25 أغسطس/ آب 2012) على مركز شرطة سترة.
وأوضح أن نحو 150 شخصاً قاموا بمهاجمة المركز بكميات كبيرة من قنابل (المولوتوف) من أكثر من جهة، إلا أن قوات حفظ النظام تمكنت من التعامل معهم، وتمكنوا من ضبط سيارة تحوي كمية من القنابل الحارقة الجاهزة للاستخدام والقبض على سائقها، مشيراً إلى أن الواجهة الأمامية لمركز الشرطة تضررت، وأصيب أحد أفراد الشرطة بإصابة بسيطة جراء هذا الهجوم الإرهابي.



صحيفة الوسط البحرينية - العدد 3644 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق