الصفحات

الأحد، 3 يونيو، 2012


S.Yousif Almuhafda

‏ والد اللاعبين الدوليين علي ومحمد ميرزا يطالب بعلاجهما و ادارة سجن جو تمنعهم من العلاج ‎


والد اللاعبين الدوليين علي ومحمد ميرزا يطالب بعلاجهما


الوسط - محرر الشئون المحلية

طالب حكم كرة اليد السابق والد اللاعبين الدوليين علي ومحمد ميرزا سلمان وزارة الداخلية بتوفير العلاج المناسب لابنيه المعتقلين في القضية المعروفة بـ «قضية المزرعة» المنظورة أمام محكمة الاستئناف العليا والمحكوم على المتهين فيها (32 متهماً) عبر محكمة السلامة الوطنية بالسجن 15 عاماً بتوفير العلاج المناسب لهما، وخصوصاً أن ابنه الأكبر محمد يعاني من انتفاخ وآلام في الركبة وابنه الأصغر علي يعاني من آلام في الكتفين، مشدداً على أن ما يعانيانه هو بسبب المعاملة السيئة التي عوملا بها منذ الاعتقال في مارس/ آذار العام الماضي. وقال ميرزا سلمان إن ابنيه عبرا لإدارة السجن المركزي بجو عن معاناتهما من الآلام المتواصلة، لافتاً إلى أنهما «لم يحصلا على الرعاية المناسبة، وأجريت أشعة الإلترا ساوند لعلي قبل نحو شهر من الآن وإلى هذه اللحظة لم يحصل على رد إدارة السجن بالنتيجة».
وتابع «من حقهما الحصول على الرعاية الطبية المناسبة، وأطلب، بصفتي ولي أمرهما، عرضهما على طبيب متخصص، هما لاعبان في المنتخب الوطني الأول لكرة اليد، ومعروفان بأنهما من أهم اللاعبين في صفوف المنتخب، ومقتنع تماماً ببراءتهما من التهم الموجهة إليهما، وعندما يخرجان أريدهما أن يكونا جاهزين للدفاع عن المنتخب الوطني في المحافل الإقليمية والقارية والدولية». وأفادت محامية اللاعبين لـ «الوسط» بأن محكمة الاستئناف ستواصل النظر في القضية وحددت يوم 26 يونيو/ حزيران موعدا للجلسة المقبلة.
وقالت إن المحكمة ستستمع لإفادات شهود الإثبات وستطلع على تقرير اللجنة الطبية بالإضافة إلى تقرير لجنة تقصي الحقائق وكذلك التقرير المطلوب عن إدارة الهجرة والجوازات بشأن تاريخ مغادرة وعودة اللاعبين إلى البحرين خلال فترة الأحداث لارتباطهما بتمثيل البحرين خارجياًّ.



صحيفة الوسط البحرينية - العدد 3557 - الأحد 03 يونيو 2012م الموافق 13 رجب 1433هـ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق